جامعة تبوك للبنات تطلق حملة لتكريس «الصورة المرغوبة للأنثى»

جامعة تبوك للبنات تطلق حملة لتكريس «الصورة المرغوبة للأنثى»

التعليم السعودي : بغرض تكريس الصورة المرغوبة للأنثى كما تجسدها المفاهيم المجتمعية والعادات والتقاليد الموروثة أطلقت عمادة شؤون الطالبات حملة توعوية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة تبوك تحت  متضمنة بعض المحاضرات التثقيفية والأفلام وثائقية.

وأوضح المتحدث الرسمي بجامعة تبوك الدكتور نايف الجهني أن الحملة يشارك فيها أساتذة متخصصون في علم النفس وعلم الاجتماع وعلم النفس العيادي وكذلك تستعين بالخبرات الميدانية لمشرفات المتابعة الطلابية ومشرفات الأمن, كما تتضمن طرحاً ينطوي على توظيف القيم الدينية والرؤى المجتمعية «بغرض تكريس الصورة المرغوبة للأنثى كما تجسدها المفاهيم المجتمعية والعادات والتقاليد الموروثة» ممزوجة بكل ما هو حديث ومطور يصب في إطار رؤية المرأة المسلمة كشريك فعال ونافع للمجتمع.

كما تسعى الحملة -بحسب الجهني- إلى تقييم كفاءة الحملة وتتبع دورها المؤثّر في المجتمع المستهدف.

واختتم الدكتور الجهني تصريحه بقوله: إن هذه الحملة سوف تشمل كافة مقرات الطالبات بكليات الجامعة وفروعها بغرض نشر مضمون وأهداف هذه الحملة ورسالتها والفئات المستهدفة وإمكانية التعامل معها من منطلقات دينية وعلمية ومجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)