جامعة تبوك والبريد يعيدان جدولة مواعيد استلام وثائق المرشحين المقبولين مبدئياً

جامعة تبوك والبريد يعيدان جدولة مواعيد استلام وثائق المرشحين المقبولين مبدئياً

التعليم السعودي : أعادت جامعة تبوك بالتعاون مع البريدي السعودي جدولة مواعيد تسليم وثائق المرشحين للقبول بالجامعة عبر البريد الممتاز؛ وذلك لإتاحة فرصة أكبر للمرشحين لتسليم مستنداتهم، حيث إن تسليم المستندات هو الضمان الوحيد للمقعد المرشح عليه.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لجامعة تبوك د. سمير بن موسى النجدي، مبيناً أن المرشحين على التخصصات (الطب والجراحة – دكتور صيدلي – تقنية المختبرات الطبية – التمريض – العلاج الطبيعي –الهندسة – علوم الحاسب- تقنية معلومات –هندسة حاسب –الأحياء – الرياضيات – الفيزياء ) عليهم تسليم وثائقهم المطلوبة خلال الفترة من 26/10/1437هـ إلى 27/10/1437هـ.

أما المرشحون على التخصصات (الكيمياء – الكيمياء الحيوية – الإحصاء- المحاسبة – التمويل والاستثمار- التسويق – الإدارة – التربية الخاصة – الدراسات الإسلامية- اللغة العربية ) فيتم تسليم وثائقهم خلال الفترة من 28/10/1437هـ إلى 29/10/1437هـ.

والمرشحون على التخصصات (اللغة الإنجليزية – الأنظمة – الشريعة – الملابس والنسيج – التغذية وعلوم الأطعمة – السكن وإدارة المنزل- دبلوم نظم السجلات الطبية – دبلوم الصحة العامة – دبلوم شبكات الحاسب – دبلوم علوم الحاسب – دبلوم إدارة موارد بشرية – دبلوم إدارة مالية) يكون تسليم وثائقهم من تاريخ 1/11/1437هـ إلى تاريخ 4/11/1437هـ.

وفيما يخص المرشحين في الكليات الجامعية بالمحافظات (تيماء – حقل – الوجه- أملج – ضباء) لجميع التخصصات يكون تسليم الوثائق خلال الفترة من 26/10/1437هـ إلى 7/11/1437هـ.

كما بيّن النجدي أن المرشحين يمكنهم تسليم الوثائق بأي فرع من فروع البريد الممتاز في المملكة من خلال خدمة جامعي “مجاناً” حيث تتحمل الجامعة الرسوم، ويجب على المرشح طباعة استمارة الترشيح للقبول المبدئي واستمارة البريد الممتاز التي يتم تحميلها من بوابة القبول عند إعلان النتائج وإرفاقها مع باقي المستندات في ملف البريد، علماً بأنه في حالة عدم إرسال المتقدم للمستندات المطلوبة في الوقت المحدد سيفقد المرشح فرصته في القبول وسيرشح غيره وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)