جامعة جازان تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة

جامعة جازان تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة

التعليم السعودي : احتفلت جامعة جازان باليوم الوطني للمملكة في ذكرى التوحيد السابعة والثمانين ، وتوشح منسوبوها وطلابها وطالباتها بالعلم السعودي الذي شهد ملحمة التوحيد والبناء لهذا الوطن يتقدمهم معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني.
وعلى مسرح عمادة السنة التحضيرية بالمدينة الجامعية بجيزان ، احتفلت الجامعة اليوم ، بهذه المناسبة الوطنية السعيدة ، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.
وافتتح معالي مدير الجامعة ، المعرض المصاحب للاحتفالية ، حيث تجول والحضور في أجنحته المختلفة ، التي سلطت الضوء على ملحمة التوحيد والبناء ومسيرة التنمية التي وصلت إليها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات ، ودشن خلالها الهاشتاق الوطني #هذا_الوطن_نبضي على حساب الجامعة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وألقى الدكتور القحطاني ، كلمة الجامعة ، عبر خلالها عن سعادة جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بهذا اليوم الوطني لهذا الوطن المعطاء ، رافعاً التهنئة بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز ، وإلى الشعب السعودي كافة ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره وأن يحفظه من شر كل كائد ومعتد وباغ.
وقال معاليه: إن هذا الوطن شهد إنجازات تعاقبت عليها الأجيال من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ومروراً بأبنائه الملوك من بعده ، مبيناً أن ما تحقق هو بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل جهود قيادته الحكيمة والرشيدة التي تعمل على تنميته وتطويره وتميزه في مختلف المجالات.
وتضمن الحفل ، عرضاً مرئياً اشتمل على لوحة متكاملة لجميع الأعمال الفنية الملحمية التي قدمتها الجامعة طوال السنوات الماضية. بعدها انطلق الأوبريت الوطني بهذه المناسبة والذي حمل عنوان “ملحمة قصة علم” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-639414511506354530779 000-7782154781506354506939 000-8652397871506354516425

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>