جامعة جازان تحقق مراكز متقدمة في اختبارات “المهن الطبية”

جامعة جازان تحقق مراكز متقدمة في اختبارات “المهن الطبية”

التعليم السعودي – واس : أشاد معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، بتحقيق خريجي الجامعة مراكز متقدمة في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .
ونوّه معاليه بتميز الطلبة وشغفهم بالمعرفة وباكتساب المهارات، والتنافس والجدية في الدراسة الجامعية، مؤكداً أن كليات الجامعة باتت تمتلك أفضل وأقوى البرامج والخطط الدراسية، إلى جانب تميز أعضاء هيئة التدريس والدعم الإداري والمالي الذي تحظى به كليات الجامعة.
بدوره أكد وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق، أن الجامعة حققت خلال هذا العام زيادة في أعداد المتقدمين للاختبارات ونسبة متميزة في عدد المجتازين وضعهم في مراكز متقدمة ومشرفة وطموح جامعة جازان دائما هو الأفضل، مقدما شكره لعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على هذا التميز.
وأوضح عميد كلية التمريض رئيس اللجنة التنسيقية الدائمة لعمداء الكليات الصحية الدكتور محمد بن يحيى العريشي أن النتائج التي حققها طلبة الجامعة تعكس مدى كفاءة مخرجات الجامعة وكفاءة كوادرها والجهد الكبير الذي يبذل لتهيئة الطلبة لسوق العمل من خلال أفضل وأقوى البرامج والخطط الدراسية.
وأشار العريشي إلى أن النتائج النهائية أظهرت تحقيق كلية التمريض بجامعة جازان المركز الثاني على مستوى الجامعات والكليات الحكومية والخاصة السعودية بالنسبة لأعداد المتقدمين، حيث ارتفع عدد المتقدمين للاختبار من كلية التمريض وأقسام التمريض في المحافظات إلى ٩٢٨ متقدما، وبلغت نسبة نجاحهم ٨٩%، فيما حقق خريجو كلية طب الأسنان نسبة نجاح بلغت ٩٤% وحصد خريجو كلية الطب نسبة نجاح بلغت ٩٢% وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)