جامعة جازان تختتم برنامج «موهبة»

جامعة جازان تختتم برنامج «موهبة»

التعليم السعودي : بحضور وكيل جامعة جازان المكلف الأستاذ الدكتور حسن بن حجاب الحازمي، شهدت جامعة ختام فعاليات برنامج “موهبة” في نسخته الخامسة والذي نفذ على مدى 21 يوماً بمقر عمادة السنة التحضيرية باشراف عميدها الدكتور بركات بن حمود مكرمي وعضوية عدد من المدربين المتخصصين من كوادر الجامعة إلى جانب عدد من كوادر التربية والتعليم بالمنطقة.

اشتمل الحفل على كلمة الطلاب، تلتها قصيدة وطنية ألقاها أحد الموهوبين فكلمة لرئيس برنامج موهبة الصيفي الدكتور المكرمي، عبر من خلالها عن تقديره للجامعة لما وفرته من أسباب إنجاح برنامج “موهبة” في نسخته الخامسة.

ويأتي تنظيم عمادة السنة التحضيرية للبرنامج في إطار خطة برامج مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وقد انخرط في البرنامج التدريبي 38 طالباً موهوباً من كافة المراحل الدراسية بمدارس المملكة، قاموا خلالها بعرض ابتكاراتهم التي تجسدت في تصاميم “روبوت” متعددة الأغراض تدعهما برامج دقيقة تمكنها من أداء مهام متعددة منها ما يصب في خدمة المعاقين والتجسس والتصوير ومراقبة الأطفال داخل المنزل وخارجه ونالت استحسان الحضور.

وقام وكيل الجامعة المكلف الدكتور الحازمي بتوزيع الهدايا التذكارية على الجهات التي شاركت في إخراج البرنامج وإنجاحه ممثلة بمكتب رعاية الشباب والإدارة العامة للتربية والتعليم كما وزع الجوائز على الطلاب المشاركين في البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)