جامعة جازان تستضيف ورشة عمل المجلس البلدي

جامعة جازان تستضيف ورشة عمل المجلس البلدي

التعليم السعودي : استضافت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان اليوم , ورشة العمل التي خصصها المجلس البلدي بمحافظة أبوعريش لمتابعة واستكمال عملية التخطيط الاستراتيجي للمجلس في دورته الثالثة التي تستمر لمدة أربع سنوات , وذلك بمقر العمادة .
واستعرض المشاركون في ورشة العمل الخطوات السابقة لإعداد الخطة من خلال ما تم إنجازه من جمع البيانات والزيارات الميدانية والدراسات المسحية التي شملت مدينة أبوعريش والأحياء والقرى التابعة لها , والوقوف على الواقع الحالي للخدمات البلدية واستعراض أهم النتائج التي توصل إليها المجلس .
وبحثت لجان العمل خلال الورشة رؤية المجلس في خدمة المحافظة ومراكزها وقراها والأهداف التي يسعى لتحقيقها في مجال اختصاصات عمله وتقديم التصور المناسب للخطة , فيما تم تكليف لجنة التخطيط والتطوير في المجلس البلدي لمراجعة وصياغة الخطة العامة لاعتمادها في الجلسة القادمة .
شارك في ورشة العمل عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان الدكتور محمد معشي ورئيس المجلس البلدي في أبوعريش فهد خرمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)