جامعة جازان تستقبل طلبات التسجيل في البرامج التطبيقية والدبلومات للفصل الثاني إلكترونياً

جامعة جازان تستقبل طلبات التسجيل في البرامج التطبيقية والدبلومات للفصل الثاني إلكترونياً

التعليم السعودي – واس : بدأت جامعة جازان ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر استقبال طلبات الراغبين والراغبات في التسجيل بالبرامج التطبيقية والدبلومات للفصل الثاني من العام الجامعي 1442هـ إلكترونياً عبر موقع الجامعة https://edugate.jazanu.edu.sa/jazan/ui/home.faces .
وأوضح عميد خدمة المجتمع بالجامعة الدكتور أحمد حنتول أن التسجيل سيكون متاحاً إلى يوم بعد غدٍ الخميس في تخصصات: ” الاتصالات وشبكات الحاسب ، والعلاقات العامة، والتقنية الإدارية (إدارة مكتبية) ، وتقنية البرمجة وقواعد البيانات ، وعلوم الحاسب الآلي التطبيقي (برمجة تطبيقية) ، وخرائط ونظم المعلومات ، والفندقة والسياحة ، ومساعدي الإخراج الإذاعي والتلفزيوني ، والتسويق .
وبيّن أن العمادة قدّمت دليلاً يوضح الجدول الزمني للقبول وشروطه لمساعدة الراغبين في التسجيل على اختيار البرامج المناسبة لرغباتهم، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان نتائج الفرز والترشيح المبدئي الثلاثاء المقبل ، فيما ستنطلق الدراسة للفصل الدراسي الثاني في 4 من شهر جمادى الآخرة القادم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)