جامعة جازان تستقبل طلبات المتقدمين لوظائف التشغيل الذاتي

جامعة جازان تستقبل طلبات المتقدمين لوظائف التشغيل الذاتي

التعليم السعودي : تواصل جامعة جازان ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي, استقبال طلبات الراغبين في الوظائف الشاغرة على برنامج التشغيل الطبي المباشر.
واشترطت الجامعة على المتقدم, ضرورة تحديد الوظيفة المتقدم لها, وعدم التقديم على أكثر من وظيفة من الوظائف الواردة في الإعلان, بالإضافة إلى توفر تصنيف وتسجيل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري المفعول للمتقدمين إلى الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية واجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية و الشفهية إن وجدت وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً.
وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي الدكتور حسين بن محمد عقيلي, أن استقبال الطلبات سيتم إلكترونياً من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة, لافتاً إلى أن المفاضلة بين المتقدمين ستشمل المؤهلات والخبرات والامتحان المهني بالإضافة للمقابلة الشخصية .
وبين أن الوظائف المعلن عنها تتضمن عدداً من الوظائف الصحية والتقنية بالإضافة إلى عدد من الوظائف الإدارية.
وكانت الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي، قد دعت الراغبين في التقدم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المناسبة للتسجيل في البوابة الإلكترونية لجامعة جازان، ومن ثم تقديم الطلب من خلال الخدمات الإلكترونية لنفس البوابة www.jazanu.edu.sa ، حيث بدأ التقديم من يوم الأحد الماضي 25 /8 /1438هـ الموافق 21 /5 /2017 م, ويستمر لمدة أسبوعين, علماً أن الوظائف مخصصة للسعوديين فقط وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>