جامعة جازان تشارك في مهرجان ” العسل 7 ” بعدد من الورش والبرامج التدريبية والتوعوية

جامعة جازان تشارك في مهرجان ” العسل 7 ” بعدد من الورش والبرامج التدريبية والتوعوية

مدونة التعليم السعودي – واس : تشارك جامعة جازان ممثلة في مركز البحوث والدراسات البيئية في “مهرجان عسل جازان” السابع الذي سينطلق غداً بساحة المركز الحضاري في محافظة العيدابي، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.
وأوضح المشرف على مركز البحوث والدراسات البيئية بجامعة جازان الدكتور زراق بن عيسى الفيفي أن الجامعة ستشارك في المهرجان بورش عمل تدريبية تتعلق بـ”إنتاج العسل وجودته”، و”مكافحة العدوى” التي تصيب النحل وتسبب أضرارًا للمنتجين والمربين؛ إضافة إلى تقديم إرشادات تثقيفية وتوعوية لتجويد منتجات المنطقة الزراعية والبيئية.
وبين أن المشاركة تأتي انطلاقًا من المسؤوليات المناطة بمركز البحوث والدراسات البيئية في تقديم خدمة متخصصة للمملكة ولمنطقة جازان على وجه الخصوص لميزتها الزراعية من خلال دعم وتشجيع إجراء البحوث التطبيقية والأساسية والتعاون العلمي في مجال البيئة مع المراكز البحثية المحلية والعالمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)