جامعة جازان تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

جامعة جازان تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

التعليم السعودي : أقامت جامعة جازان أمس حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك, بحضور مدير جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع, ووكلاء وعمداء الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات والموظفين, وذلك في قاعة المناسبات بمقر الإدارة العليا للجامعة.
ورفع الدكتور ربيع في كلمة له خلال الحفل باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الجامعة التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, داعياً المولى عز وجل أن يحفظ للبلاد أمنها واستقرارها، وأن يعيد هذه المناسبة والأمة الإسلامية تنعم باليمن والخير والبركات .
وقال: “إن هذا العيد يأتي متزامناً مع ذكري اليوم الوطني الـ 85 للمملكة، في الوقت الذي تسجل فيه قواتنا المسلحة الباسلة مواقف بطولية في الذود عن حياض الوطن على الحد الجنوبي، إضافة إلى ما تحقق من إنجازات أمنية داخلية أحبطت مخططات إرهابية استهدفت أمن وسلامة الوطن والمواطن .
وشدد مدير جامعة جازان المكلف, على أهمية اللحمة الوطنية وإبراز منجزات هذا الوطن والجهود المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، مؤكداً أهمية دور أعضاء هيئة التدريس في غرس قيم الوطنية وحب الوطن في نفوس الطلاب والطالبات والتذكير بمنجزات وطنهم وأهمية التصدي للشائعات المغرضة التي تستهدف عقولهم وأفكارهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)