جامعة جازان تنظم الحدث التقني الثاني بالشراكة مع شركة “مايكروسفت”

جامعة جازان تنظم الحدث التقني الثاني بالشراكة مع شركة “مايكروسفت”

التعليم السعودي : نظم نادي الحاسب الآلي بجامعة جازان بالتعاون مع شركة “مايكروسفت”، الحدث التقني الثاني الذي احتضنته عمادة شؤون الطلاب ممثلة في إدارة الأندية الطلابية على مسرح السنة التحضيرية بالمدينة الجامعية، بحضور ومشاركة 845 طالباً.
وخلال الافتتاح، تحدث عضو نادي الحاسب الآلي أحمد عبيري عن أهمية الحدث التقني وما يقدمه للطلاب، مشيراً إلى أنّ الحدث يُعد بيئة للمطورين والمهتمين بالتقنية حيثُ أنّه أصبح بإمكانهم الحصول على موارد متعددة تساعدهم على زيادة إنتاجيتهم.
من جانبه, تطرق المشارك من مايكروسوفت في الحدث التقني المهندس أنس تانك إلى مدى أهميّة الإنتاجية في العمل وكيفية تغيير الصورة التقليدية إلى صورة حديثة ذات أبعاد تقنية متقدمة ، مُبينًا أنّ العالم يعيش الآن في سحابة التخزين دون أن يشعرون بذلك.
وشرح شريك مايكروسوفت محمد عكفي للطلاب آلية حصولهم على شهادات مايكروسوفت المجانية من الأكاديمية التي إتاحتها مايكروسوفت للمطورين والمبدعين, مبيناً أن جامعة جازان وفرت لكل طالب بريد إلكتروني جامعي مرتبطًا بخدمات أوفيس 365 بالمجان، حيثُ يسمح للطلاب الحصول على جميع التطبيقات التي تقدمها مايكروسوفت للمطورين بشكل مجاني لطلاب الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)