جامعة جازان تنهي ترتيباتها التقنية استعداداً للعام الجامعي القادم

جامعة جازان تنهي ترتيباتها التقنية استعداداً للعام الجامعي القادم

التعليم السعودي:أنهت جامعة جازان ممثلة بإدارة تقنية المعلومات ترتيباتها التقنية بمختلف عماداتها وكلياتها ومرافقها الإدارية والفنية، لاستقبال العام الجامعي الجديد 1436 – 1437هـ.
وأوضح مشرف إدارة تقنية المعلومات والبوابة الإلكترونية بالجامعة الدكتور إبراهيم بن أحمد غاشم أن إدارته وقفت على جاهزية البنية التحتية التقنية في جميع منشآت الجامعة، والتأكد من مستوى أداء خدمة الانترنت بمختلف الكليات.
وبين أن كليات البنات بمحافظات صامطة، وصبيا , والدرب ، وفرسان خضعت مؤخراً لتحسين البنية التحتية وتغطيتها بنظام WIRELESS، بالإضافة لاستكمال البنية التقنية التحتية لكلية إدارة الأعمال للبنات بجازان.
وأكد حرص جامعة جازان على استكمال جميع الترتيبات التقنية والتجهيزات اللازمة بمنشآتها ومرافقها، في إطار استعدادها وجاهزيتها لبدء استقبال طلابها وطالباتها في عامهم الجامعي الجديد، بما يضمن تهيئة البيئة التعليمية الأكاديمية الأفضل لهم، لتمكينهم من تحصيل علمي، ينعكس على جودة مخرجاتها وما ينتظرها من أدوار في تغطية متطلبات سوق العمل والتنمية الشاملة في الوطن عامة ومنطقة جازان على وجه الخصوص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)