جامعة جازان توقع اتفاقية مع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء

جامعة جازان توقع اتفاقية مع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء

التعليم السعودي : وقعت جامعة جازان يوم أمس اتفاقية مع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء ” SESP ” لتقديم خدمات التدريب ، حيث وقع الاتفاقية مدير الجامعة المكلف الدكتور محمد بن علي الربيع، والمدير التنفيذي للمعهد الدكتور شاكر المحاسنة.
وأوضح الربيع أن الاتفاقية تهدف إلى تميز مخرجات كلية المجتمع في محافظة بيش بما يخدم خطط التنمية وما تشهده المنطقة ومدينة جازان الاقتصادية من حاجة إلى وجود كوادر بشرية ومخرجات على قدر كبير من المعرفة والتدريب في تخصصات محددة.
وبين المشرف على كلية المجتمع في محافظة بيش المهندس أنور آل عمر أن الاتفاقية ستوفر التدريب والتعليم المتخصص إلى جانب تعليم الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) مقترناً بالتدريب التقني التحضيري لكلية المجتمع في بيش مع ضمان الموارد اللازمة والكفاءة التعليمية والإدارية والمعرفة والخبرة لتوفير الخدمات التدريبية المطلوبة.
وأشار إلى أن الاتفاقية تجعل من المعهد مستشاراً مستقلًا فيما يتعلق بأداء خدمات التدريب والتطوير ، إلى جانب الاستفادة من خبرة المعهد المتميزة فيما يتعلق بتصميم المناهج و اعتمادها دولياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>