عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جامعة جازان تُنظِّمُ يوم المهنة والبحث العلمي

جامعة جازان تُنظِّمُ يوم المهنة والبحث العلمي

مدونة التعليم السعودي – واس : نظَّمت كليةُ الصيدلة بجامعة جازان اليوم، فعاليات يوم المهنة والبحث العلمي 2022، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني،ووكلاء الجامعة،ومنسوبي الكلية، وذلك على مسرح كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات.
وتَضمَّنتِ الفعاليةُ جلستين علميتين؛تطرقت الأولى إلى العمل في المستشفيات والطريق لبرامج الإقامة، فيما ناقشت الجلسة الثانية عنوان العمل بالقطاع الخاص وصيدليات المجتمع.
وأوضح عميد الكلية الدكتور عبدالكريم مريع أن هذه الفعالية شهدت مشاركة خبراء من مختلف الجهات والقطاعات الخاصة على مستوى المملكة؛بهدف تعريف خريجي كلية الصيدلة بمتطلبات سوق العمل والفرص الوظيفية المتاحة أمامهم مستقبلًا، مبيناً أن الفعالية تبرز مشاريع التخرج والملصقات العلمية والإنجازات البحثية التي حققها طلبة الكلية على المستويين المحلي والخليج،وتكريم المتميزين منهم.
وبيَّنَ الدكتور مريع أن عدد الطلبة المشاركين في الفعالية بلغ 100 طالبٍ من برنامج دكتور صيدلي،و 6 من برنامج الماجستير،فيما بلغ عدد الأبحاث المقدمة 27 بحثًا علميًّا،وتنوَّعت مجالات الأبحاث ما بين الممارسة الصيدلية والعلوم الصيدلية وعلم السموم، إضافةً إلى الأبحاث الخاصة بفيروس كورونا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)