جامعة جازان: نسعى لكسر حاجز السفر بين المحافظات

جامعة جازان: نسعى لكسر حاجز السفر بين المحافظات

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني، أن الجامعة حريصة على جودة المنتج وتميز المخرجات وذلك بوضع تخصصات نوعية في الكليات الطرفية للبنات، حاثا بنات المحافظات الطرفية على ضرورة تحديد الرغبات بعناية والاستفادة من الكليات الموجودة بالقرب من مقر سكنهن.
وقال القحطاني خلال زيارته أمس جزيرة فرسان وجولته على مشروع الكلية الجديد والكلية الحالية “سعينا لكسر حاجز السفر والتنقل من المحافظات النائية والبعيدة إلى مدينة جازان من أجل عدد من التخصصات النوعية”، مبينا أن الكليات الطرفية أصبحت تملك أقساما وتخصصات تلبي الرغبات وكلنا أمل أن نرى مخرجات مميزة تخدم سوق العمل وتخدم الوطن في المستقبل.
وأكد القحطاني على ضرورة تفعيل برامج ودورات خدمة المجتمع في الكلية وذلك كي يستفيد أبناء محافظة فرسان منها ويتم من خلالها تفعيل جوانب سياحية واقتصادية وتعليمية وتخفيف معاناة السفر لأبناء الجزيرة من أجل هذه النوعية من البرامج والدورات.
وتجول القحطاني في مشروع الكلية واطلع على مخطط المشروع وحجم الإنجاز والأقسام والقاعات والمعامل وعدد من مرافق المشروع إضافة إلى الخطط المستقبلية التوسعية للمشروع.
ويحتوي المشروع على مبنيين رئيسين الأول للمعامل الدراسية والمعامل الذكية والقاعات الدراسية والآخر للمبنى الإداري ومسرح مصغر وعدد من القاعات ومكاتب أعضاء هيئة التدريس بسعة استيعابية تتجاوز 3500 طالبة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)