جامعة جدة تحتفل باليوم الوطني 87

جامعة جدة تحتفل باليوم الوطني 87

التعليم السعودي : احتفلت جامعة جدة اليوم، بمقرها الرئيسي باليوم الوطني 87 بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط ، وكلاء وعمداء الكليات والمعاهد وطلاب الجامعة.
وأكد معالي مدير الجامعة، في كلمة له في الاحتفال أن اليوم الوطني مناسبة نسترجع فيها ما قام الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله- من توحيد للمملكة تحت راية التوحيد، وما قام به أبناؤه القادة من بعده من إنجازات حتى عهدنا الحاضر الذي ننعم فيه بالخير والرخاء والأمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع – حفظهما الله- .
ولفت الانتباه إلى أن التعليم العالي شهد خطوات وإنجازات متسارعة في جميع مجالاته، فيما عم التطور كل أوجه الحياة المختلفة في وطننا وتحت ظل قيادتنا، داعيا الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يديم على الوطن والمواطن نعمة الرخاء والاستقرار والتلاحم والوحدة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>