عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جامعة جدة تعقد اجتماع عمداء كليات علوم الرياضة في الجامعات السعودية

جامعة جدة تعقد اجتماع عمداء كليات علوم الرياضة في الجامعات السعودية

مدونة التعليم السعودي – واس : عقدت جامعة جدة اليوم على هامش المؤتمر الدولي الأول لعلوم الرياضة اجتماع عمداء كليات علوم الرياضة، ورؤساء أقسام التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعات السعودية؛ وذلك بفندق كراون بلازا بجدة بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان وعدد من العمداء والأكاديميين.
وناقش الاجتماع رؤية كليات وأقسام علوم الرياضة في تطوير قطاع التربية الرياضية في المملكة العربية السعودية وفق رؤية 2030، ودراسة سبل التعاون بين كليات وأقسام علوم الرياضة بجامعات المملكة العربية السعودية، فيما يخص دراسة التوجهات الحديثة في مجال البحث العلمي في التخصص، واستعراض دخول كليات و أقسام علوم الرياضة في المملكة لعضوية جمعية كليات وأقسام ومعاهد التربية البدنية العربية التابعة لاتحاد الجامعات العربية و التي تتخذ من المملكة الأردنية الهاشمية مقراً لها.
وسلط الاجتماع الضوء على واقع وطموح برامج الدراسات العليا في كليات وأقسام علوم الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وسبل التعاون بين كليات وأقسام علوم الرياضة بجامعات المملكة مع الأندية والاتحادات الرياضية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بالرياضة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)