جامعة جدة تعلن عن توفر وظيفة “محاضر” في تخصص تقنية المعلومات

جامعة جدة تعلن عن توفر وظيفة “محاضر” في تخصص تقنية المعلومات

التعليم السعودي : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة جدة اليوم عن توفر وظيفة محاضر في تخصص (تقنية المعلومات) للعام الدراسي 1437 / 1438هـ.
واشترطت الجامعة للقبول في الوظيفة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة الماجستير في تخصص ( تقنية المعلومات ) من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وأن يكون تخصص البكالوريوس بمجال الحاسب الآلي وأن لا يقل تقديره في الماجستير عن جيد جداً ولا يتجاوز عمر المتقدم عن (35) سنة إضافة أن يكون حسن السيرة والسلوك وحاصلا على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أوIELTS ولديه الخبرة بأنظمة القبول والتسجيل.
وأبانت الجامعة أن المستندات المطلوبة صورة من وثيقة التخرج للبكالوريوس والماجستير مع الأصل للمطابقة وصورة من معادلة الوثيقة إن كانت من خارج المملكة مع الأصل للمطابقة وصورة من كشف درجات معتمد للبكالوريوس والماجستير مع الأصل للمطابقة وصورة من الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة إضافة إلى صورة من شهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت مع الأصل للمطابقة وصورة من بيان الخبرات إن وجدت مع الأصل للمطابقة.
وأشارت الجامعة إلى أن تقديم الطلبات يبدأ من تاريخ 14 / 9 / 1437هـ وحتى تاريخ 24 / 9 / 1437هـ خلال الدوام الرسمي، حيث تقدم إلى مكتب مدير الإدارة بمبنى رقم ( NJ12 ) وغرفة رقم ( 38 ) أو البريد الإلكتروني dar@uj.edu.sa وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)