جامعة جدة تكرم الدكتور عبدالفتاح مشاط

جامعة جدة تكرم الدكتور عبدالفتاح مشاط

التعليم السعودي – واس : أقامت جامعة جدة اليوم, حفل احتفاء بمعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط مدير الجامعة السابق ، بحضور مدير الجامعة الملكلف الدكتور عدنان الحميدان ، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ، الدكتور عبيد آل مظف ، وعمداء الكليات ، ومشرفي ومديري العموم وقيادات الجامعة ومنسوبيها ، إلى جانب إقامة معرض أعد بهذه المناسبة ، تناول أبرز إنجازات الجامعة.
ورحب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في كلمة له باسم كافة منسوبي الجامعة بمعاليه ، مشيراً إلى أن الجامعة لازالت في فكره وذهنه طوال الوقت ، مضيفاً أن الثقة التي حظي بها معاليه من القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتوليه نائب وزير الحج والعمرة ثقة في محلها ، بعد ذلك ألقت عميدة شطر الطالبات الدكتورة نجلاء أبو زنادة كلمة أكدت خلالها أن الجامعة اليوم تكرم تاريخ عريق يتميز بالإبداع والنجاح.
وأكد معاليه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وفرت كل ما من شأنه تطوير العملية التعليمية وضمان استمراريتها من أجل بناء رأسمال التنمية الحقيقي المتمثل في الإنسان والإرتقاء بتعليمه.
إلى ذلك استعرض مدير جامعة جدة المكلف كلمة بهذه المناسبة بعضاً من الجوانب التي واجهت الجامعة في بداية نشأتها ، وكيف تم التغلب على تلك الصعاب حتى وصلت إلى مصاف الجامعات العريقة ، عقب ذلك تم تكريم المحتفى به معالي الدكتور عبدالفتاح مشاط ، بتقديم بعض الدروع والإصدارات التذكارية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)