جامعة جدة تنظم ملتقى ” مزاجك عالي “

جامعة جدة تنظم ملتقى ” مزاجك عالي “

التعليم السعودي :اختتمت كلية الأعمال بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة يوم امس  ، فعاليات ملتقى بعنوان ” مزاجك عالي ” ، الذي أقيم في مبنى عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ، وأستمر يومين .
وأفادت الجامعة أن فعاليات الملتقى تضمنت معرضا لمستشفى الأمل ، ولوحات تعبيرية من أعمال المرضي بالمستشفى، وأنشطة المستشفى المختلفة ، بالإضافة إلى إقامة عرض هارلي للدراجات النارية داخل الحرم الجامعي .
كما تضمنت الفعاليات تقديم عرضا مسرحيا “ستاند اب كوميدي”، وأخرا لإدارة مكافحة المخدرات ، الذي يحتوي على صور لأنواع المخدرات ووسائل تهريبها وبعض حالات الضبطيات التي قامت بها الإدارة، إلى جانب لقاء مفتوح مع الطلاب حول بناء الدولة السعودية الحديثة وتاريخها .
كذلك أقيمت محاضرة مفتوحة مع أحد ضباط إدارة مكافحة المخدرات، تحدث خلالها عن المخدرات ووسائل ترويجها والمعلومات المغلوطة بشأنها وطرق الوقاية منها وطرق العلاج من الإدمان، ووسائل التواصل مع الإدارة في هذا المجال .
وأعرب مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي عن شكره لكلية الأعمال علي جهودها في تنظيم هذا الملتقى لتوعية الطلاب وحمايتهم من آفة المخدرات التي تستهدف شباب الوطن، وجيل الغد، مهيباً الشباب للحفاظ علي أنفسهم والتنبه للمخاطر التي تحدق بهم للنيل منهم ووطنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)