جامعة حائل تحصد جائزة الشرق الأوسط لتميز خدماتها الإلكترونية

جامعة حائل تحصد جائزة الشرق الأوسط لتميز خدماتها الإلكترونية

التعليم السعودي : حققت جامعة حائل جائزة الشرق الأوسط للتميز الثامنة عشرة للحكومة والخدمات الإلكترونية – فئة أفضل مبادرة إلكترونية، خلال حفل التكريم الذي نظمه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز ضمن فعاليات المؤتمر السنوي للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي في دورته التاسعة عشرة المقامة في دبي خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو 2013.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن مدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني وقد ترشحت الجامعة للجائزة بمجموعة من أهم الخدمات والأنظمة الإلكترونية التي تم تطويرها في الجامعة مؤخرا والتي تخدم احتياجات منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين. من جانبه رفع مدير جامعة حائل أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني بمناسبة فوز الجامعة بهذه الجائزة المميزة، مؤكدا حرص القيادة على كل ما من شأنه رفع أداء الجامعات السعودية وتجويد عملها المرتبط ارتباطا مباشرا بهدف التنمية المستدامة، مثمنا الدعم الكبير الذي يوليه أمير منطقة حائل وسمو نائبه للجامعة بمختلف أنشطتها، بتوجيهات مستمرة من وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري. وأوضح مدير جامعة حائل أن التحول الكامل للتعاملات الإلكترونية يعد خيارًا استراتيجياً للجامعة حيث تخلصنا حتى الآن من 90 % من التعاملات الورقية السابقة واستبدلناها بالأنظمة الإلكترونية الفعالة، وسيتم الانتهاء قريبا من النسبة الباقية إن شاء الله.

من جانبه أوضح الدكتور ماجد الحيسوني بأن هذا الانجاز هو ثمار اهتمام ودعم مدير الجامعة، وذلك تماشياً مع خطة التحول الى التعاملات الإلكترونية للجامعة. وأوضح أن هذا الإنجاز والتكريم سيدفع بعجلة الجامعة نحو استكمال خطة التحول الرقمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)