جامعة حائل تختتم برنامج ” متفوقون نعم “

جامعة حائل تختتم برنامج ” متفوقون نعم “

التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة حائل ممثلة بعمادة شؤون الطلاب أمس الحفل الختامي لبرنامج “متفوقون نعم” بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ومدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني وعدد من أعضاء الجامعة وذلك بالمدينة الجامعية للطلاب ومبنى مركز المؤتمرات عبر الدائرة التلفزيونية للطالبات.
وقدم معالي مدير الجامعة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة شكره للقائمين على البرنامج وحثهم على مواصلة مثل هذه الجهود التي أثمرت في تزايد عدد الطلبة والطالبات المتفوقين والحاصلين على نسبة لا تقل عن (3.5 من 4) في الفصول الدراسية الماضية،مشدداً على مواصلة العمل في مثل هذه البرامج التحفيزية .
من جانبه عبر الطالب المتفوق عبدالرحمن المسند في كلمة الطلاب عن اعتزازهم بهذا الإنجاز عاداً التكريم تعزيز لبذل المزيد من الجهد وصولاً لخدمة الوطن .
فيما أشادت الطالبة المتفوقة عهود القناص في كلمة الطالبات المتفوقات بالعطاء الكبير الذي يبذله الطلاب والطالبات للوصول إلى رتبة التفوق الأكاديمي في الجامعة.
وأعلن خلال الحفل نتائج مسابقة كأس مدير الجامعة للتفوق بين الكليات، حيث حصلت كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية على المركز الأول للطلاب بين الكليات الصحية والطبية، بينما حصلت كلية التربية على المركز الأول بين الكليات الإنسانية، فيما حصلت كلية إدارة الأعمال على المركز الأول بين الكليات العلمية الهندسية .
أما نتائج كليات البنات فجاءت على النحو التالي، كلية الصيدلة للطالبات على المركز الأول بين الكليات الصحية والطبية وكلية التربية حصلت على المركز الأول بين الكليات الإنسانية وحصلت كلية إدارة الأعمال على المركز الأول بين الكليات العلمية الهندسية.
وفي نهاية الحفل كرّم معالي مدير الجامعة الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم وأعضاء الفريق التنفيذي لبرنامج “متفوقون نعم”، فيما كرمت من جهتها المشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة حنان آل عامر الطالبات المتفوقات وأمهاتهن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-1445318241512985134141    000-7395325401512985116505

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>