جامعة حائل تدعم رجال الأمن بـ «هذا ولدنا»

جامعة حائل تدعم رجال الأمن بـ «هذا ولدنا»

التعليم السعودي : أطلقت جامعة حائل فيديو كليب «هذا ولدنا» ضمن فعاليات حملة #أمنك_أمانك، التي تأتي لدعم جهود رجال الأمن في القطاعات العسكرية كافة، وتعزيزاً لمكانتهم لدى المواطنين، وتقديم رسالة وفاء وتقدير لما يقدمونه من أدوار في حماية أمن الوطن والحفاظ على استقراره، وتعكس أهمية مشاركة الفرد في ديمومة الأمن والأمان بالحفاظ على الأنظمة الصادرة من جميع الجهات ذات الاختصاص.
وتحمل كلمات العمل الوطني رسالة من المواطنين والمقيمين، تمثلت بمشاعرهم التي يحملونها لجنودنا البواسل، (يا بَعَدْ كِلَّ الكَلامُ ويَا بَعَدْنَا.. فَارَقْ بلَادَه وهُو يَعْشَق بِلَاده.. مَا يَبِي تَعْريف جندِي من بَلَدْنَا.. رُوحَه اتسابق جِسَدْهَا للشَهَادة)، حيث تحمل الكلمات برهاناً على تضحية رجال الأمن بأرواحهم فداءٌ للوطن وحدوده وحمايته من الإرهاب والجريمة، وتلفت الأبيات فخر السعوديين بأبنائهم الجنود لكل مجدٍ يحقق باسم الوطن، كتب كلمات العمل ياسر الكنعان، ولحنه وأشرف على الهندسة الصوتية والتوزيع المهندس عمر اللويش، أما الجرافيك والمونتاج فكان من جهود الأستاذ محمد الدحيم. يُذكر أن حملة #أمنك_أمانك شهدت تفاعلاً واسعاً من أطياف المجتمع كافة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وشارك نجوم المجتمع وكان أبرزهم الكابتن السعودي ماجد عبدالله والشاعر فهد عافت والإعلامي خالد مدخلي، وكوكبة من النجوم، قدمت من خلالهم الجامعة أهداف الحملة وتأدية رسالتها السامية في نشر الوعي وتعزيز القيم الإيجابية لدى أفراد المجتمع وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)