جامعة حائل تطلق نظام البانر الجديد

جامعة حائل تطلق نظام البانر الجديد

التعليم السعودي : دشن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أمس، النسخة الجديدة لنظام البانر، وذلك في مسرح كلية المجتمع بالمدينة الجامعية بحائل .
وقال مدير الجامعة في كلمة ألقاها خلال حفل التدشين، أن الجامعة حرصت على تذليل كل الصعوبات التي تواجه الطلبة في النظام القديم وتلافي سلبياته من خلال تقييم مستمر مشدداً على ضرورة أن يتعامل الطالب مع حسابه الأكاديمي بسرية، حتى لا يتم التلاعب بالحسابات الأكاديمية من قبل بعض المكاتب التي تستغل جهل الطلبة بالتقنية .
وأضاف أن الجامعة حرصت على تطوير النظام من خلال الشركة الأم دون وسطاء إقليميين بدعم ومتابعة من الزملاء في عمادة تقنية المعلومات، وذلك رغبة من الجامعة بالحصول على البرمجيات التي تناسب احتياجات الطلبة من مصدرها الرئيسي، مشيراً إلى أن نظام البنر الجديد سيشكل نقلة لتعامل الطلاب والطالبات مع متطلباتهم الأكاديمية .
من جهته استعرض عميد تقنية المعلومات الدكتور ماجد الحيسوني النظام الجديد، حيث قدم عرضاً مرئياً لآلية الدخول إلى البوابة الموحدة للطلبة، والتي تشمل جميع الخدمات الخاصة بالطلبة مثل نظام البانر والبلاك بورد والبريد الإلكتروني و الخدمات الإضافية الأخرى .
وأبان الدكتور الحيسوني ، أن النظام الجديد يدعم اللغة العربية إضافة إلى استيعابه جميع العمليات الإلكترونية التي يحتاجها الطلبة، مشيراً إلى أن الخدمات الإلكترونية الجديدة يمكن أن تتمدد حسب البرمجيات التي تعمل عليها عمادة تقنية المعلومات بالشكل الذي يرفع من كفاءة النظام ومرونة التعامل مع أبنائنا الطلبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)