جامعة حائل تعقد لقاءها الدوري لقيادات الجامعة

جامعة حائل تعقد لقاءها الدوري لقيادات الجامعة

التعليم السعودي – واس : عقدت جامعة حائل أمس اللقاء الدوري لقيادات الجامعة , بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ووكلائها وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام.
وأوضح معالي مدير الجامعة في بداية اللقاء أن الهدف من اللقاء هو التطوير المستمر لآليات العمل داخل الجامعة لتقديم أفضل الخدمات للطلاب والطالبات الذين يعدون المنتج الأهم والمخرج الأبرز لقياس أداء الجامعة, مشيراً أن إدارة الجامعة تسعى لتنظيم مثل هذه اللقاءات بشكل دوري لتجديد روح العمل وتحقيق الإنجازات المأمولة لفريق العمل.
وكشف أن الجامعة بصدد توقيع عدد من الاتفاقيات لتشجيع العمل التطوعي بين الطلاب, مشدداً على أن الجانب الأكاديمي هو الأصل في العمل الجامعي وأن تجديد وتطوير آلياته مطلب مستمر .
وأفاد الدكتور البراهيم خلال اللقاء أن شعار “الطالب أولاً” لن يكون شعاراً شكلياً وأن العمل به بدأ منذ أطلاقته حيث تم إنشاء إدارة خاصة للخريجين مهمتها الأساسية تسويق مخرجات الجامعة في سوق العمل, مؤكداً التزام الجامعة برفع قيمة مخرجاتها من الطلاب والطالبات إلى أعلى مستوى من مستويات الجودة في سوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)