جامعة حائل تعلن مواعيد تسجيل المقررات وفترة التخصيص الثانية

جامعة حائل تعلن مواعيد تسجيل المقررات وفترة التخصيص الثانية

التعليم السعودي : حددت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حائل يوم الأحد 19 ذو الحجة من الشهر القادم موعداً لبدء تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439/1438هـ عبر نظام التسجيل الإلكتروني (البانر) .
وأبان عميد القبول والتسجيل بجامعة حائل الدكتور الأدهم اللويش أن فترة التسجيل التي تمتد حتى يوم 2 من شهر محرم 1439 هـ مخصصة لتسجيل مقررات جميع دفعات الطلبة الذين لم تنتهي المدة النظامية لدراستهم ومعدلاتهم لا تقل عن ” 1 ” لثلاثة فصول متتالية أما الطلبة المخصصين حديثاً أو المستجدين في السنة التحضيرية فستكون جميع جداولهم جاهزة بلوكات ولايحتاجون لعمليات تسجيل المقررات .
فيما حددت العمادة فترة التخصيص الثانية للطلبة الذين أنهوا متطلبات السنة التحضيرية في الفصل الصيفي أو الطلبة الذين لم يتخصصوا في فترة التخصيص الأولى يوم الأحد 5 من شهر ذو الحجة القادم 1438 هـ وحتى يوم السبت 18 من شهر ذو الحجة القادم 1438هـ .
ودعا الدكتور اللويش الطلاب والطالبات الانتهاء من التسجيل خلال الفترة المحددة، مؤكداً أن العمادة لن تقبل أي طلب تسجيل بعد انتهاء الفترة المحددة مشيراً إلى أن بداية الدراسة واحتساب الغياب على نظام (البانر) سيبدأ اعتباراً من 26 ذو الحجة 1438هـ آملا من جميع الطلبة التقيد بالمواعيد المحددة والالتزام لتحقيق النجاح والتميز في مشوار الطلبة الدراسي إن شاء الله وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)