جامعة حائل تفتح باب القبول في برامج التعليم الموازي

جامعة حائل تفتح باب القبول في برامج التعليم الموازي

التعليم السعودي : تستقبل جامعة حائل غداً طلبات الراغبين للالتحاق ببرامج التعليم الموازي في الجامعة .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة حائل الدكتور الأدهم اللويش أن التسجيل الذي يستمر حتى 24 من الشهر الجاري يأتي مراعاة من الجامعة للطلاب الذين لم يحصلوا على فرصة القبول في البرنامج الصباحي ممن لم تؤهلهم نسبهم الموزونة للقبول في برنامج البكالوريوس أو لمن يرغب في دراسة الدبلوم.
وبين أن الدراسة في برنامج التعليم الموازي ستكون بنظام الانتظام في الفترة المسائية ، مفيداً أن تكاليف ورسوم البرامج ستكون مدفوعة من قبل وزارة التعليم العالي ولا يتحمل الطالب أي رسوم بناء على التوجيهات السامية بهذا الشأن.
وأفاد الدكتور اللويش أنه يحق لطلاب برنامج التعليم الموازي أن يختاروا أي من مسارات السنة التحضيرية المحددة للبرامج ،داعياً الراغبين بالالتحاق إلى زيارة بوابة القبول http://www.uoh.edu.sa لقراءة التعليمات والشروط.
وأبان أنه تزامناً مع التسجيل سيفتح باب القبول في كلية المجتمع ” دبلوم المشاركة ” للطلاب الذين لم تؤهلهم نسبهم الموزونة للقبول في برامج البكالوريوس أولمن يرغب في دراسة الدبلوم.
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)