جامعة حائل تفتح باب القبول للدبلوم التربوي وأربعة برامج ماجستير جديدة

جامعة حائل تفتح باب القبول للدبلوم التربوي وأربعة برامج ماجستير جديدة

التعليم السعودي : أعلنت جامعة حائل عن فتح باب القبول لبرنامج دبلوم التربية العام و برامج الدراسات العليا لــ (مرحلة الماجستير) في عدد من التخصصات ابتداءً من يوم الأحد 19 شوال 1437هـ وحتى يوم الثلاثاء 28 شوال 1437هـ، وذلك عن طريق بوابة قبول الدبلوم وبوابة قبول الدراسات العليا في الموقع الرسمي لجامعة حائل ( www.uoh.edu.sa ) .
وأوضح عميد الدراسات العليا بجامعة حائل الدكتور عبدالرحمن الفريح, أن التخصصات المتاحة لمرحلة الماجستير شملت الكتاب والسنة / والمناهج وطرق التدريس العامة / واللغة والنحو والصرف وذلك للطلاب والطالبات بالإضافة إلى تخصص هندسة وإدارة الجودة .
وثمن الدكتور الفريح الدعم الكبير الذي تحظى به العمادة من إدارة الجامعة وذلك لتحقيق متطلبات الجودة الشاملة, مشيراً إلى أن هناك شروط عامة للالتحاق ببرامج الدبلوم والماجستير, إضافة إلى شروط خاصة لكل برنامج يمكن الإطلاع عليها من خلال صفحة عمادة الدراسات العليا في الموقع الإلكتروني لجامعة حائل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)