جامعة حائل تقيم يوماً للمهنة

جامعة حائل تقيم يوماً للمهنة

التعليم السعودي : دعت جامعة حائل طلابها وطالباتها بجميع تخصصاتهم لزيارة معرض الشركات والمؤسسات المشاركة فى يوم المهنة الأول، الذي تقيمه الجامعة لأول مره خلال الفترة من 21 إلى 22/ 8/ 1434 ه، وذلك في قاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية للطلاب ومبنى الطالبات فى شرق المجمع الحكومي.

وكشف مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أن يوم المهنة الأول يعد فرصة مواتية للطلاب والطالبات للاطلاع على ما تقدمة الشركات والمؤسسات من فرص وظيفية للخريجين، وما هي توجهاتها فى الأعوام القادمة في طلب التخصصات التي تتناسب مع سوق العمل مبينا أن يوم المهنة سيتضمن عرضاً لمنتجات المتدربين، وعرض بعض التجارب الناجحة لرواد الأعمال، وعقد ندوات علمية حول شؤون الخريجين ومستقبلهم الوظيفي.

يذكر أن الفعاليات الرجالية ليوم المهنة الأول ستكون في مركز المؤتمرات داخل المدينة الجامعية على طريق الخطة، أما الفعاليات النسائية فستكون في مبنى الطالبات شرق المجمع الحكومي (مبنى السنة التحضيرية سابقا)..

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)