جامعة حائل توقع اتفاقيتين لكراسي بحث علمية

جامعة حائل توقع اتفاقيتين لكراسي بحث علمية

التعليم السعودي : وقع معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ورجل الأعمال الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد اليوم اتفاقيتين لإنشاء كرسي بحث علمي لصالح رواد المستقبل من شباب الوطن وكرسي بحث علمي لدراسات حائل من منظورعلمي شامل وإجراء الدراسات العلمية لكل المجالات التي تسهم في تطورالمنطقة ودعم مختلف الفئات الاجتماعية , بحضوروكيل جامعة حائل للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورعثمان بن صالح العامر.
وأعرب معالي مدير جامعة حائل عن شكره للدكتور ناصر الرشيد ، مبيناً أن تواصل دعمه للكراسي العلمية في جامعة حائل يؤكد الدور الريادي الداعم الذي يقدمه للكراسي العلمية في الجامعات السعودية والجامعات العالمية ودور جامعة حائل العلمي وحرصها على جودة البحوث العلمية وإفادتها للمجتمع المحلي.
من جهته أشاد الرشيد بأهمية الكراسي العلمية ودعمها ، مشيرًا إلى أن جامعة حائل على الرغم من أنها من الجامعات الناشئة إلا أنها استطاعت في وقت قصير كسب الثقة والتميز في الجانب العلمي والكراسي البحثية , متطلعاً إلى أن يسهم كرسي رواد المستقبل وكرسي دراسات حائل بإسهامات بحثية وعلمية فاعلة تفيد الوطن والمنطقة والمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>