جامعة حائل تُمدِّد التسجيل بسبب خلل فني في الموقع

جامعة حائل تُمدِّد التسجيل بسبب خلل فني في الموقع

التعليم السعودي : أعلن المتحدث الرسمي لجامعة حائل ياسر الشمري، أنه سيتم تمديد التسجيل لكل العمليات «تأكيد قبول، تجسير، ماجستير، دبلوم»، وذلك لوجود خلل فني في الموقع الرسمي للجامعة، وجارٍ إصلاحه.
وأضاف على حساب الجامعة الرسمي في «تويتر»، أنه سيتم تعويض الوقت الذي توقف فيه الموقع الإلكتروني بسبب الخلل؛ ليتسنى لكل المستفيدين إجراء معاملاتهم الإلكترونية، حسب الوقت المحدد سابقاً.
إلى ذلك، أعلنت جامعة حائل نتائج الفرز الثاني للقبول السنوي، حيث تم استيعاب 1133 طالباً وطالبة في المسارات المختلفة والفروع.
وذكر مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم أنه تم استيعاب كل خريجي ثانويات منطقة حائل الذين حققوا النسب الموزونة المحددة من مجلس الجامعة «75 % فأعلى للمسار الصحي، و65% فأعلى للمسارين العلمي الهندسي والإنساني»، مهنئاً الطلاب والطالبات الذين قبلوا، وحثهم على العمل الجاد والدؤوب وذلك لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تنمية القدرات البشرية وخلق أجيال ملتزمة بعملية البناء في وطننا المعطاء، مشيداً بجهود عمادتي القبول والتسجيل وتقنية المعلومات.
من جانبه، دعا عميد القبول والتسجيل بجامعة حائل الدكتور اللويش، الطلبة إلى التأكد من قبولهم من خلال الموقع الرسمي للجامعة www.uoh.edu.sa وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)