جامعة حائل: قبلنا جميع المتقدمين وفق النسب المحددة

جامعة حائل: قبلنا جميع المتقدمين وفق النسب المحددة

التعليم السعودي : أكدت جامعة حائل، أنها تمكنت من قبول جميع المتقدمين إليها وفق النسب المحددة.

وقال الناطق الرسمي لجامعة حائل ياسر الكنعان، أن جميع الطلبة الذين تقدموا على جامعة حائل من خريجي ثانويات منطقة حائل تم قبولهم، وفق النسب الموزونة المحددة من مجلس الجامعة (75 فأعلى للمسار الصحي، و65 فأعلى للمسارين الإنساني والعلمي الهندسي).

وأضاف أنه حتى الطلبة الذين تعذر تسجيلهم بسبب أخطاء عدم حفظ الطلب، أو عدم اكتمال الإجراءات الإلكترونية، تم استقبال طلباتهم الورقية، وسيتم إعلان قبولهم في 20 ذي القعدة المقبل، متى ما حققوا النسب الموزونة المحددة.

وعن الطلبة من خارج منطقة حائل، أكد الكنعان أن الجامعة حرصت على تخصيص نسبة محددة من المقاعد لا تتجاوز 20 في المئة‏ من المجموع الكلي للقبول، حتى لا تؤثر على حجم القبول من داخل المنطقة، وقد كان الإقبال كبيراً من خارج المنطقة هذا العام، لذلك تم قبول الطلبة الذين حققوا النسب الموزونة الأعلى بين المتقدمين من خارج المنطقة وفقاً لصحيفة الرياض.

1

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

      #جامعه_حائل_ترفض_طالباتها
      ان شالله وزير التعليم يعيد النظر بتشكيله عميد العمداء بالجمامعه وكافه الموظفين بالجامعه بتلاعب بمستقبل ابناء الوطن ( يلزمون الطلاب والطالبات علي تجسير لو معي ١٠ الاف بالترم الواحد ما احتاج ادرس بجامعتكم

  2. ١
    زائر

      دعايه ما صار شي ابد الا عنده واسطه فقط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)