جامعة حائل: لا ممنوعات في معرض الكتاب

جامعة حائل: لا ممنوعات في معرض الكتاب

التعليم السعودي : قطع عميد شؤون المكتبات في جامعة حائل الدكتور تركي المطلق، بعدم وجود قائمة كتب ممنوعة في معرض الكتاب الخامس الذي تنظمه الجامعة.

وقال: معرض محلي للكتاب، تقتصر المشاركة فيه على دور النشر والمكتبات المحلية ويصاحبه نشاط ثقافي يستقطب أبرز المثقفين والكتّاب وفق اشتراطات وزارة الإعلام لدور النشر المشاركة.

وكان مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم افتتح أمس (الأحد) معرض الكتاب الخامس والبرنامج الثقافي المصاحب له الذي تنظمه الجامعة تحت شعار «الشباب.. ثقافة وبناء»، ويستمر أسبوعا، في مركز المؤتمرات بمجمع كليات الطالبات، وينطلق البرنامج الثقافي اليوم (الاثنين) على مسرح مركز المؤتمرات بمجمع الطالبات، بمشاركة عضوي مجلس الشورى السابقين نجيب الزامل وحمد القاضي.

وتشارك أكثر من 50 من دور النشر والمكتبات الوطنية من خلال رسالة البرنامج الثقافي نحو السعى إلى رفع مستوى القراءة والاطلاع لدى أفراد المجتمع، وتعزيز عملية صناعة ونشر الكتاب والتحفيز على اقتنائه والاستمتاع بقراءته والتشجيع على البحث عما هو جديد ومفيد في فروع المعرفة المختلفة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)