جامعة حائل: نعمل على برنامج استقطاب دولي لأعضاء هيئة التدريس

جامعة حائل: نعمل على برنامج استقطاب دولي لأعضاء هيئة التدريس

التعليم السعودي : كشف خليل البراهيم مدير جامعة حائل بأن الجامعة تعمل على برنامج استقطاب دولي لأعضاء هيئة تدريس بمستوى عالٍ؛ لتجويد مخرجات الجامعة بصورةٍ أكبر، مشيرا إن كلية الهندسة بالجامعة هي بيت الجودة وهي من الكليات التي ترتقي بها أي جامعة، وسنعمل سويًا مع إدارة الكلية لرفع مخرجات الكلية؛ ليصبح خريج كلية الهندسة من جامعة حائل منافسًا لخريجي كليات الهندسة للجامعات التي لها عمرٌ طويل في تخصصات الهندسة.

وأكد للرياض بأن الجامعة ومنذ العام الماضي بدأت تطبيق اشتراطات الاعتماد الدولي لكلية الهندسة، وسيكون اعتماد الكلية دوليًا بمشاركة جميع مكونات الكلية من طلبة وأعضاء هيئة تدريس وإدارة، وأيضًا تهيئة بنية تحتية ترفع من مستوى العملية التعليمية، وهو ما سيتحقق بمشيئة الله العام المقبل بانتقال الكلية إلى مبناها الجديد في المدينة الجامعية، وسيخلق بيئة ممتازة للكلية، ويعد إضافة لتراكمات عملت على تحقيقها الكلية خلال السنوات التي مضت. جاء ذلك خلال حضوره ختام فعاليات الشهر العالمي للجودة ضمن برنامج تنمية مهارات الابداع والابتكار من خلال مفاهيم الجودة الشاملة والعمل المؤسسي وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)