جامعة حائل و “الشؤون الصحية” يتفقان على إنشاء مكتب تنسيقي مشترك

جامعة حائل و “الشؤون الصحية” يتفقان على إنشاء مكتب تنسيقي مشترك

التعليم السعودي :التقى معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم في مكتبه أمس مدير عام الشؤون الصحية في منطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار بحضور عمداء كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة والصحة العامة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز الشراكة الدائمة بين الجامعة والشؤون الصحية وتذليل الصعوبات التي تواجه المتدربين من طلاب الجامعة في مستشفيات المنطقة وتطوير العملية التدريبية التي توليها الجامعة اهتماما كبيرًا للحفاظ على مستوى عال من المخرجات الجامعية لطلابها.
وخرج اللقاء بعدد من التوصيات أهمها إنشاء مكتب تنسيقي يكون مقره في أحد مستشفيات المنطقة يهدف للتنسيق بين الشؤون الصحية والمستشفيات من جهة وجامعة حائل وكلياتها الصحية من جهة الأخرى على أن يتركز اهتمام هذا المكتب بالرقي بالخدمات التدريبية المقدمة للطلاب وتطويرها بشكل دوري.
وفي ختام الاجتماع أعرب معالي مدير جامعة حائل عن شكره لمدير الشؤون الصحية مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الشؤون الصحية في منطقة حائل ومقدرًا التعاون الملموس مع الجامعة وطلابها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)