جامعة حائل: 60 % من أعضاء التدريس محصنون

جامعة حائل: 60 % من أعضاء التدريس محصنون

التعليم السعودي – متابعات : قدمت جامعة حائل لقاح فايروس كورونا لـ60% من أعضاء هيئة التدريس، ضمن حملتها التي أطلقتها تحت شعار «جامعة حائل محصنة»، والتي تهدف إلى تعزيز ورفع الوعي بأهمية أخذ اللقاح من قبل منسوبي الجامعة كافة للحد من تفشي الفايروس.

وأوضح عميد كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية المشرف العام على العيادات الطبية الجامعية بجامعة حائل الدكتور فهد بن ظافر القحطاني أن حملة «جامعة حائل محصنة» تهدف إلى رفع نسبة التحصين في مجتمع الجامعة بشكل أساسي والمجتمع بشكل عام للحد من انتشار الفايروس، مشيراً إلى أن الجامعة تقدم اللقاح من خلال العيادات الجامعية وكذلك تستقبل الاتصالات على رقم العيادات الطبية الجامعية وذلك لحجز مواعيد اللقاح إضافة إلى الرد على الاستفسارات وتلقي الاستشارات الطبية. كما خصصت الجامعة غرفة عمليات لمتابعة تحصين مجتمع الجامعة يتم من خلالها الاتصال بالذين لم يأخذوا اللقاح لمعرفة أسباب عدم أخذهم اللقاح وتحويلهم إلى الأطباء المختصين في حال وجود استفسارات طبية خاصة بموانع أخذ اللقاح. ودعا المشرف العام على العيادات الطبية الجامعية بجامعة حائل جميع منسوبي الجامعة إلى المبادرة بالتسجيل وأخذ اللقاح المتوفر في العيادات الجامعية أو في مراكز اللقاح التابعة لوزارة الصحة تمهيداً للوصول إلى المناعة المجتمعية التي من خلالها تتم العودة للحياة الطبيعية، منوهاً بما تبذله القيادة الحكيمة من جهود كبيرة في توفير اللقاحات بشكل مجاني لجميع المتواجدين على الأراضي السعودية وتسخيرها كافة الموارد والإمكانات للوصول إلى النتائج الصحية المأمولة كجزء من محاربة فايروس كورونا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)