جامعة حفر الباطن تخرج 3524 طالباً وطالبةً

جامعة حفر الباطن تخرج 3524 طالباً وطالبةً

التعليم السعودي – واس : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير ‎المنطقة الشرقية، حضر صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن -افتراضياً- اليوم حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب وطالبات جامعة حفر الباطن للعام الجامعي 1442 هـ .
وتضمن الحفل مسيرة الخريجين المتفوقين بمرتبة الشرف الأولى, ثم كلمة سمو أمير ‎المنطقة الشرقية هنأ من خلالها الخريجين والخريجات بهذه المناسبة, مؤكداً أهمية المرحلة القادمة, وموصياً الخريجين والخريجات بالجد والاجتهاد وأن يكونوا على قدر المسؤولية لتحقيق طموحات تطلعات الوطن وقيادته.
ثم ألقيت قصيدة شعرية, بعدها ألقى الخريج عبدالعزيز القحطاني والخريجة أمل الخبراني كلمة الخريجين والخريجات عبّرا خلالها عن سعادتهم بهذه المناسبة, منوهين بما تلقوه من عطاء أثناء مسيرتهم الأكاديمية بالجامعة.
بعد ذلك قُدم أوبريت “سواعد الوطن”، ثم ألقى رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور صالح آل صقر كلمة تمنى فيها للخريجين والخريجات أن يكونوا عنصر بناء ونماء للمجتمع والوطن الذي لم يدخر وسعاً في تسخير مقدراته كافة للنهوض بالتعليم ودعم وتحفيز أبنائه لنيل التأهيل العلمي المناسب.
وأشار إلى أن الجامعة ستواصل توجهها نحو المرونة المطلقة في إتاحة تخصصات نوعية جديدة والتوسع في عدد آخر من التخصصات القائمة مستجيبة بذلك لاحتياجات المرحلة والمستقبل، متطلعاً لتكون شريكاً أساسياً في نهضة المنطقة والوطن من خلال تهيئة جميع الوسائل لطلابها وطالباتها وباحثيها ليسهموا في صناعة مستقبل مشرق.
بعدها أعلن عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالله العامري نتائج خرجي وخريجات الدفعة السابعة لجامعة حفر الباطن, البالغ عددهم 3524 منهم 69 خريجاً وخريجة لمرحلتي الماجستير والدبلوم العالي، و3397 خريجاً وخريجة لمرحلة البكالوريوس و58 لمرحلة الدبلوم.
واختتم الحفل بتكريم الخريجين المتفوقين في مرتبة الشرف الأولى, وتكريم سمو محافظ حفر الباطن.
يذكر أن الدفعة شهدت تخرج أول دفعة من خريجي وخريجات مرحلة الماجستير, والدفعة الأولى لكلية علوم وهندسة الحاسب الآلي، ولعدد من التخصصات النوعية في عدد من الكليات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)