جامعة حفر الباطن تفعل مبادرة «بلا ورق»

جامعة حفر الباطن تفعل مبادرة «بلا ورق»

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تشارك جامعة حفر الباطن في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم، الذي تنظمه وزارة التعليم بمدينة الرياض تحت عنوان «التعليم في مواجهة الأزمات: الفرص والتحديات» خلال الفترة من 7 إلى 10 شوال الجاري.

وشهد جناح جامعة حفر الباطن تميزا وتفاعلا من الحضور منذ انطلاقه خلال اليوم الأول. ويستعرض الجناح نبذة عن الجامعة، وأبرز إنجازاتها، وآلية القبول والتسجيل والدراسة بها، والبرامج المتاحة وبرامج الدراسات العليا، كما يتضمن الجناح تفعيل مبادرتين وهما جامعة بلا ورق والتي تهدف إلى نشر الوعي في كافة المراسلات والمعاملات إلكترونيا إسهاما في ترشيد كفاءة الإنفاق وتحقيقا لرؤية المملكة 2030، ومبادرة السعودية الخضراء، إضافة إلى ركن لفحص العلامات الحيوية.

وترأس رئيس جامعة حفر الباطن د. صالح آل صقر وفد الجامعة المشارك في جناح الجامعة، ودشن التقرير المصور لجامعة حفر الباطن «لمحات وإنجازات». وتأتي مشاركة الجامعة في هذا الحدث الذي يمثل حراكا علميا معرفيا عالميا لإبراز جهودها وإنجازاتها، إضافة إلى تعزيز العلاقات بينها وبين نظيراتها من الجامعات وتبادل الخبرات في مختلف المجالات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)