جامعة حفر الباطن توقع عدداً من الاتفاقيات للتطوير والإثراء المعرفي

جامعة حفر الباطن توقع عدداً من الاتفاقيات للتطوير والإثراء المعرفي

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة حفر الباطن عدداً من الاتفاقيات والشراكات مع معاهد تدريبية مختصة ذات جودة وكفاءة عالية، بهدف التنوع والإثراء المعرفي والاستفادة من الجهات ذات الخبرة والجودة في التطوير.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور صالح آل صقر أن الاتفاقيات تضمنت توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع معهد الإدارة العامة في المجال التدريبي والاستشاري، لتقديم (18) برنامجًا تدريبيًا مختصًا لـ( 550) متدربًا من منسوبي ومنسوبات الجامعة. كما شملت الاتفاقيات توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الملك عبدالعزيز لتقديم برامج نوعية اختصاصية قُدِّمت من خلالها برامج تدريبية لعمداء الكليات والعمادات المساندة، ووكلاء الكليات والعمادات ورؤساء الأقسام بالجامعة، كما وقعت اتفاقية تدريب مع جامعة المجمعة، لتدريب 500 موظف وموظفة في الجامعة موزعة على (18) برنامجًا تدريبيًا.
وأبان أن الحاجة الملحة للتطوير، التي يفرضها الواقع بتغيراته المتسارعة، تجعل من التدريب المستمر متطلبًا ضروريًا لاستدامة التميز ومواكبة التطوير، مؤكدًا مواصلة العمل على تطوير قدرات كوادرها عبر سلسلة من الدورات التدريبية تعزيزًا لمهاراتهم، وتلبية لمتطلبات خطة الجامعة الإستراتيجية، بما يخدم رسالتها ورؤيتها وأهدافها الإستراتيجية والتطويرية، وبما يسهم في مواكبة التحديات والتكيف مع المتغيرات المتسارعة، وخلق بيئة تحفيزية وجاذبة لكوادرها البشرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)