جامعة دار العلوم تحصل على الاعتماد الأكاديمي من هيئة تقويم التعليم

جامعة دار العلوم تحصل على الاعتماد الأكاديمي من هيئة تقويم التعليم

التعليم السعودي – واس : حصلت جامعة دار العلوم، على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من هيئة تقويم التعليم – المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وذلك بعد أن استوفت الجامعة شروط ومعايير الجودة للاعتماد الأكاديمي المؤسسي .
ويأتي هذا الاعتماد بعد تحقيق جامعة دار العلوم لمتطلبات أحد عشر معياراً وضعها المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وتشمل جوانب تعليمية وإدارية وخدمية بجانب المرافق والتجهيزات.
ومنحت هيئة تقويم التعليم، جامعة دار العلوم الاعتماد بعد زيارة استمرت لمدة أسبوع لفريق من الخبراء الدوليين المتخصصين في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي، وسبقتها زيارات عديدة للتأكد من جاهزية الجامعة واكتمال خططها وسياساتها واجراءاتها المؤسسية والأكاديمية.
ويتوافق هذا الإنجاز مع رؤية ورسالة الجامعة، وتتجلى أهميته في طمأنة المجتمع بارتفاع مستوى الجودة في الجامعة؛ كما يتوّج جهود منسوبي الجامعة المتواصلة، وسعي الجامعة الدائم لاستقطاب الكفاءات الأكاديمية والإدارية، والحرص على التحسين المستمر، والارتقاء في مستوى الجودة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>