جامعة سلطان تخرج 425 طالبة في مختلف التخصصات

جامعة سلطان تخرج 425 طالبة في مختلف التخصصات

التعليم السعودي : رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نـوف بنت سلطان بن عبدالعزيز، حفل تخريج الدفعة 12 من طالبات جامعة الأمير سلطان مسـاء الإثنين الماضي، وذلك في مركز المـلك فهـد الثـقافي بالرياض.

وقد بلغ عدد الخرّيجات 425 طالبة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية، من بينهن 62 طالبة دراسات عليا في برنامج ماجستير إدارة الأعمال وبرنامج هندسة البرمجيات و363 طالبة بكالوريوس من كلية الهندسة بقسميها هندسة العمارة والتصميم الداخلي، وكلية القـانون وكلية العلوم الإنسانية بقسميها الترجمة واللغويات التطبيقية، وكلية إدارة الأعمال بتخصصاتها المحاسبة والتسويق والإدارة المالية، وكلية علوم الحاسب الآلي مسار الوسائط الرقمية وهندسة البرمجيات وقسم نظم المعلومات.

وبدء الحفل بعرض مرئي لخرّيجات سوق العمل، تلى ذلك مسيرة أعضاء هيئة التدريس، ثم كلمة وكيلة الجامعة لفرع الطالبات د. ريمه اليحيا التي رحّبت فيها بالأميرة نوف، وبالحضور من صاحبات السمو الأميرات والأمهات والخرّيجات، مؤكدة أن التنافس الكبير الذي يفرضه الواقع الاقتصادي محلياً ودولياً يتطلّب قفزات واسعة لتحقيق الهدف المنشود، وسد الثغرات بين البرامج المطروحة واحتياجات سوق العمل.

مزجية في ختام حديثها التهاني للخرّيجات ولأولياء أمورهن على إحراز هذا الإنجاز، وبالشكر للدكتور أحمد بن صالح اليماني على جهوده في تطوير الجامعة، وبالشكر والثناء لمقام صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن، رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وشاهد الجميع عرضا مرئيا لحكايا أجيال سلطان، ثم ألقت رئيسة قسم العمارة في كلية الهندسة د. بثينة عيلوطي كلمة نيابة عن زميلاتها تلتها كلمة د. رحاب أبو راس رئيسة قسم التصميم الداخلي ثم كلمة الخرّيجات ألقتها الخريجة أروى الدعيج نيابة عن زميلاتها.

وسلمت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان شهادات الخريجات الفائزات مراتب الشرف، وفي الختام قدّمت الوكيلة درعاً تذكارياً للأميرة نوف، وأعلنت الجامعة تخريج الدفعة الثانية عشرة من طالباتها لينتظمن في مسيرة الخروج وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>