جامعة سلطان تنظم لقاء بمنسوبيها لمناقشة خطتها الإستراتيجية وتكرّم المتميزين

جامعة سلطان تنظم لقاء بمنسوبيها لمناقشة خطتها الإستراتيجية وتكرّم المتميزين

التعليم السعودي : نظم مركز التخطيط والتقييم الأكاديمي بجامعة الأمير سلطان لقاء عاما لمنسوبي ومنسوبات الجامعة من مسؤولين وأعضاء هيئة تدريس وموظفين في قصر الثقافة بالحي الدبلوماسي بمناسبة انتهاء السنة الأكاديمية 1436/1437هـ.

ويهدف اللقاء الذي جاء تحت رعاية مدير جامعة الأمير سلطان د. أحمد اليماني وبحضور وكلاء الجامعة ومسؤوليها، إلى زيادة التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين مع الإدارة العليا للجامعة، وإطلاع الجميع على مدى التقدم الذي تم إحرازه في الخطة الإستراتيجية وعلى التوجهات الإستراتيجية المستقبلية للجامعة..

كما شهد تكريم المتميزين من أعضاء هيئة التدريس في مجال الأداء الأكاديمي وفي مجال البحث العلمي، كما تم فيه تكريم الطالب المثالي والطالبة المثالية.

وقد ألقى مدير الجامعة في بداية اللقاء كلمة رحب فيها بالجميع مقدما لهم التهنئة بالإنجازات التي حققتها الجامعة خلال العام الأكاديمي الحالي، وما أحرزته من تقدم مستمر على كافة الصعد، منوهاً بأن تلك الإنجازات هي نتاج جهد الجميع، وما كان لها أن تتم لولا تعاون وتكاتف جميع منسوبي الجامعة وعملهم بروح الفريق الواحد، مشيراً إلى أن الجامعة يجب أن تبقى دائما في المقدمة، فهي تشكل علامة فارقة في مسيرة التعليم العالي بالمملكة كونها أول جامعة أهلية مهدت الطريق لمؤسسات التعليم العالي الأهلي التي جاءت بعدها.

بعد ذلك قدم مدير الجامعة عرضًا تضمن التنويه بدور التعليم في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي ترتكز على التقليل من الاعتماد على النفط وزيادة إسهام القطاعات الاقتصادية التي تعتمد على كفاءة وإنتاجية الموارد البشرية، وهو ما ستسهم جامعة الأمير سلطان – بمشيئة الله – في تحقيقه من خلال رؤيتها الهادفة إلى تأهيل شباب وشابات الوطن تأهيلا متميزا وإعدادهم بشكل فعال لسوق العمل، وذلك عبر رؤية الجامعة “توفير تعليم متميز بمقاييس عالمية”.

ثم استعرض الخطة الإستراتيجية للجامعة ومؤشرات إنجازها خلال العام الماضي، بالإضافة إلى عرض توجهات الجامعة الإستراتيجية خلال الفترة القادمة لتتضح الصورة للجميع ويعمل الكل في تناغم لتحقيق ما تبقى من أهداف الخطة خلال الفترة القادمة، منوهًا بأن تحقيق الجامعة حتى الآن أكثر من 86% في جميع محاور الخطة الإستراتيجية يعد إنجازا متميزا بالنظر إلى الإطار الزمني للخطة الذي يمتد إلى نهاية سنة 2017.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الطالب المثالي والطالبة المثالية، إضافة إلى المتميزين من الأساتذة في الأداء الأكاديمي من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الكليات، إضافة إلى إعلان الفائز بجائزة مدير الجامعة للأداء الأكاديمي المتميز على مستوى الجامعة والفائزة بجائزة الجامعة للتميز البحثي وفقاً لصحيفة الرياض.

1 2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)