جامعة سلطان توقع اتفاقية مع آي إس آي للروبوت

جامعة سلطان توقع اتفاقية مع آي إس آي للروبوت

التعليم السعودي – متابعات : وقّع مدير جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد اليماني، اتفاقية شراكة مع شين يونج رئيس مجلس إدارة شركة “آي إس آي” الكورية المتخصصة في مجال الروبوتات وطائرات الاستطلاع بدون طيار “drones”، تتضمن تبرع شركة “آي إس آي” بإنشاء معمل للروبوتات في الجامعة لأغراض البحث العلمي.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من المهندس علي سعيد آل خيار رئيس مجلس إدارة مجموعة دلتا السعودية، وعلي عمر بابطين رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية المتحدة، كداعمين للمبادرة.

وكان رئيس مجلس إدارة شركة “آي إس آي” أعلن الأسبوع الماضي خلال استقبال مدير جامعة الأمير سلطان له في مكتبه، أن الشركة قررت التبرع بإنشاء معمل روبوتات متخصص لأغراض الأبحاث العلمية في الجامعة، بالتعاون مع كلية علوم الحاسب والمعلومات، ممثلة في وحدة إنترنت الأشياء إسهاما منها في دعم جهود الجامعة في تطوير البحث العلمي، وخلق بيئة محفزة على الإبداع، بما يتوافق مع مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)