جامعة سلطان وVMware تلهمان القيادات الرقمية النسائية

جامعة سلطان وVMware تلهمان القيادات الرقمية النسائية

التعليم السعودي – متابعات : زار الرئيس التنفيذي لشركة VMware، بات جلسينجر، جامعة الأمير سلطان للإشراف على تخريج دفعة من أكاديمية VMware التابعة لبرنامج جامعة الأمير سلطان للتعليم من أجل التوظيف، إذ استقبله مدير الجامعة أحمد اليماني، وتم توقيع اتفاقية تتضمن استمرار الشراكة وتطويرها، بما في ذلك إنشاء فرع نسائي للأكاديمية.

وجاءت زيارة الرئيس التنفيذي لـVMware لتأكيد الالتزام باستمرار الشراكة مع الجامعة ممثلة في برنامج جامعة الأمير سلطان للتعليم من أجل التوظيف، بهدف تطوير مهارات شباب وشابات الوطن، والرفع من مستوى معارفهم لتلبية الحاجات المتزايدة لسوق العمل الرقمي بالمملكة.

وكانت أكاديمية VMware التي تعد ضمن 8 أكاديميات تابعة لبرنامج جامعة الأمير سلطان للتعليم من أجل التوظيف، والذي يهدف إلى تأهيل خريجي الجامعات السعوديين العاطلين مهنيا وفق حاجة سوق العمل، قد تم إنشاؤها عام 2017، إذ تقوم هذا الأسبوع بتخريج دفعتها الأولى المكونة من 33 خريجا في مجال تكنولوجيا مراكز البيانات الافتراضية (vSphere v6.5) وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>