جامعة شقراء تبدأ القبول عبر بوابة القبول الموحد للطلاب

جامعة شقراء تبدأ القبول عبر بوابة القبول الموحد للطلاب

التعليم السعودي : بدأت جامعة  شقراء اعتباراً من يوم أمس الخميس 11/8/1434ه فتح باب القبول للطلاب عبر بوابة القبول الموحد للطلاب، أما الطالبات فسيتم فتح بوابة القبول الإلكترونية لهن يوم الثلاثاء 16/8/1434 ه.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن سالم الزهراني، أنه سيتم فتح باب التقديم على جميع كليات الجامعة للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1434/1435ه، (وسيكون القبول عن طريق المفاضلة بين المتقدمين تنافسياً) علماً أنه سيتم فتح بوابة القبول الإلكتروني للتعرف على التخصصات وكليات الجامعة، وسيتم إغلاق التقديم على البوابة الالكترونية بالنسبة للطلاب مساء يوم الخميس 25/8/1434ه. وللطالبات مساء يوم الجمعة 26/8/1434ه. كما أوضح الدكتور الزهراني أن على الطلاب والطالبات التقدم بطلب إلكتروني خلال الفترة المعلن عنها، والاطلاع على كافة شروط القبول عن طريق بوابة القبول أو مراجعة موقع الجامعة الإلكتروني، وعلى المتقدم أن يحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور، تسهيلاً لمتابعة حالة القبول خلال الفترة المتاحة واستخدامهما في حالة الحاجة.

وسوف يتم إعلان نتائج ترشح القبول للطلاب عبر البوابة الإلكترونية يوم الأحد 28/8/1434ه. والطالبات يوم السبت 27/8/1434ه. وبعد ظهور النتائج ترسل الملفات والمستندات الأصلية المطلوبة للطلاب والطالبات المرشحين للقبول عن طريق خدمة (جامعي) بالبريد السعودي دون الحاجة للحضور لمقر الجامعة بدءاً من يوم الأحد 28/8/1434 ه، علماً بأن آخر موعد لتسليم الملفات عبر البريد للطلاب والطالبات هو يوم الأحد 6/9/1434ه. وفي حال تأخر الطالب أو الطالبة عن تسليم ملفه في الوقت المحدد سيفقد حقه في استكمال إجراءات القبول والتسجيل.

وأضاف الدكتور الزهراني بأن هناك فريقاً فنياً متخصصاً لخدمة الطلاب والطالبات، والرد على استفساراتهم وأسئلتهم والمشاكل التي تواجههم أثناء فترة القبول، من خلال التواصل مع عنوان البريد الإلكتروني..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)