جامعة شقراء تحتفي بتخريج 2900 طالبة

جامعة شقراء تحتفي بتخريج 2900 طالبة

التعليم السعودي : احتفت جامعة شقراء يوم الاربعاء الماضي بتخريج 2900 طالبة يمثلن الدفعة الرابعة لطالبات الجامعة للعام الجامعي الحالي.
وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم شاهدن الحاضرات عرضاً وثائقياً عن جامعة شقراء وما تتضمنه من كليات وأقسام علمية.
بعد ذلك بدأت مسيرة الطالبات الخريجات.
عقب ذلك ألقى مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد كلمة عن طريق الدائرة التلفزيونية هنأ فيها الخريجات وأسرهن بهذه المناسبة السعيدة ، وقال :” إن بناتنا اليوم يقطفن ثمار جهدهن وسهرهن ويوقدون مشاعل الفرح لتضاء بهن سماء وطننا “.
بعد ذلك ألقت وكيلة شؤون الطالبات بكلية التربية بالمزاحمية الدكتورة مريم الخالد كلمة أوضحت فيها أن جامعة شقراء بالرغم من حداثة نشأتها تعد من أكبر جامعات المملكة حيث الاتساع الجغرافي ومن أكبرها بعدد كلياتها المنتشرة في عدد من المحافظات الواقعة غرب منطقة الرياض التي يزيد عدد الطلاب والطالبات فيها عن (23000) طالب وطالبة.
وبينت الخالد أنه سيتم بمشيئة الله هذا خلال العام الدراسي الجديد إتاحة العديد من المقاعد لقبول (8000) طالب وطالبة ، إلى جانب إتاحة القبول في كلية الطب للطلاب وكلية الحاسب الآلي للطلاب والطالبات.
تلا ذلك كلمة للخريجات ألقتها الطالبة خزنة العتيبي , هنأت فيها زميلاتها الخريجات , داعية الله أن يوفقهن في مسيرتهن العملية القادمة.
بعد ذلك كُرمت الطالبات المتفوقات واللجان المنظمة للحفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)