جامعة شقراء تفتح بوابة القبول «للطالبات»

جامعة شقراء تفتح بوابة القبول «للطالبات»

التعليم السعودي :  أعلنت جامعة شقراء عن فتح باب القبول للطالبات للعام الجامعي المقبل 1436-1437ه للراغبات بالالتحاق في كليات الجامعة، وذلك ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس 15/ 9/ 1436 ه الساعة 12 ظهراً، عبر بوابة القبول الإلكتروني: (https://www.su-admit.net/Default.aspx).

وذكر د. حسن الداود المشرف على عمادة القبول والتسجيل، أنه سيتم فتح باب التقديم للطالبات بكافة التخصصات في الكليات بمختلف المحافظات التابعة للجامعة للعام المقبل، وذلك بالتقدم بطلب إلكتروني خلال الفترة المعلن عنها في بوابة القبول الإلكتروني والاطلاع على كافة شروط القبول علما بأن القبول سيكون عن طريق المفاضلة بين المتقدمات تنافسياً.

وأكد أنه بعد ظهور نتائج ترشيح القبول يتم طباعة الاستمارة وإرسال الملف عبر أحد مكاتب مؤسسة البريد السعودي الممتاز(خدمة جامعي)، مع ضرورة التقيد بتسليم المستندات المطلوبة في استمارة الترشيح، وملاحظة أنه لن تتعامل الجامعة مع أي وثائق لأي طالبة لا تصل عن طريق مؤسسة البريد السعودي.

شدَّد د. الداود على ضرورة التزام جميع المتقدمات للقبول، بمراعاة الدقة المتناهية في تعبئة البيانات، علماً بأن المتقدمة تتحمل كافة التبعات النظامية في حال عدم مراجعتها لبوابة القبول باستمرار والتعرف على حالة الطلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)