جامعة شقراء تنظم فعاليات ملتقى الملصقات العلمية الثالث بعمادة السنة التحضيرية

جامعة شقراء تنظم فعاليات ملتقى الملصقات العلمية الثالث بعمادة السنة التحضيرية

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة شقراء أمس فعاليات ملتقى الملصقات العلمية الثالث لعمادة السنة التحضيرية، الذي اشتمل على أكثر من 270 ملصقًا علميًا من إعداد طلاب وطالبات السنة التحضيرية في مجال الصحة والتقنية وريادة الأعمال، بحضور رئيس الجامعة الدكتور علي بن محمد السيف.
واطلع السيف على مشاريع الطلبة الذين قدموا شرحًا عن الملصقات وما تتضمنه من محتوى علمي مميز، معربًا عن سعادته بما شاهده من إبداع ومهارات أظهرها الطلاب خلال مشاركتهم في الفعالية، مؤكدًا أن الجامعة تعمل لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، لتسهم في دعم سوق العمل بالكوادر الوطنية المميزة.
فيما قدم عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور عادل البلوي شرحًا عن عدد من البرامج والأنشطة المنفذة في العمادة أبرزها: فعالية “مستعد للعمل Ready to work”، التي نفذتها العمادة مؤخرًا وتضمنت عددًا من البرامج والدورات في التقنية واللغات والريادة المجتمعية والتواصل الفعال وإدارة البيانات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)