جامعة شقراء تُطلق عدداً من البرامج الصيفية والرمضانية

جامعة شقراء تُطلق عدداً من البرامج الصيفية والرمضانية

التعليم السعودي : تُطلق جامعة شقراء عدداً من البرامج الصيفية والرمضانية المتنوعة ودورات مجانية خصصت في مجالات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية لطلاب وطالبات الجامعة التي تبلغ 14 دورة تنفذ في عدد من كليات الجامعة مراعية في الوقت ذاته التوزيع الجغرافي للكليات في المحافظات داخل النطاق الجغرافي لخدمات الجامعة، وسيقدمها متخصصين.
وتهدف الجامعة من هذه الدورات إلى استثمار أوقات الطلاب وتطوير مهاراتهم في مجال الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والاستفادة من أوقات الفراغ أثناء الإجازة الصيفية.
ووجه معالي مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعيد بإقامة أندية رمضانية في عدد من كليات الجامعة بواقع خمسة أندية تنفذ على شكل أمسيات رمضانية تنطلق بعد صلاة التراويح يتخللها العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والترويحية، إضافة إلى إقامة عدد من المسابقات الرياضية الرمضانية في عدة ألعاب وهي كرة القدم ،الطائرة و،الطاولة والتي ستقام خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)