جامعة طيبة: «الرؤية» تعزز الاستثمار والاكتفاء المالي

جامعة طيبة: «الرؤية» تعزز الاستثمار والاكتفاء المالي

التعليم السعودي – متابعات : شدد مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني على أهمية التعاون وتبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية وغيرها بين الجامعات، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل على مد جسور التعاون مع الجامعات من خلال البرامج المشتركة.

وأكد أن برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 يعززان من توجه الجامعات في التحول نحو الاستثمار وتحقيق الاكتفاء المالي وتنويع المداخيل وغيرها من البرامج الأخرى.

جاء ذلك خلال لقائه وفد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بحضور وكيل الجامعة الدكتور سلطان العمري، ومساعد وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور عبدالرحمن العليان، وجرى خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين.

وكانت كلية إدارة الأعمال بجامعة طيبة استقبلت وفدا من نظيرتها للاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، لتعزيز التعاون ما بين الكليتين.

وضم الوفد وكيل كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور رياض الشعيل، ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور يوسف النملة، والمشرف على مكتب المبادرات في جامعة الإمام الدكتور محمد المنصور، وناقش الجانبان تبادل الخبرات في مجال تطوير برامج الدراسات العليا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)